تعرف أكثر

مركز نموذج دبي

جهة تابعة للأمانة العامة للمجلس التنفيذي والتي يرأسها سمو الشيخ حمدان بن محمد بن راشد آل مكتوم ولي عهد دبي، رئيس المجلس التنفيذي، ويسعى المركز إلى الارتقاء بمستوى الخدمات العامة في دبي إلى مستويات غير مسبوقة من الريادة والتميز. كما يهدف إلى تحفيز الجهات الحكومية للارتقاء بمستوى الخدمات لديها باستخدام منهجيات وأدوات نموذج دبي للخدمات الحكومية، ويشجع التعاون والتبادل المعرفي بين الجهات الحكومية المختلفة في هذا المجال.  ويعمل مركز نموذج دبي على بحث وتوثيق ونشر أفضل الممارسات في مجال تنافسية الخدمة العامة على المستويين المحلي والعالمي ويطرح أدوات وأنظمة استراتيجية ذكية لبحث وتوثيق واقع تقديم الخدمة العامة في دبي والإرتقاء به للأفضل. كما يدير المركز برنامج حمدان بن محمد للحكومة الذكية.

برنامج حمدان بن محمد للحكومة الذكية

أطلق سمو الشيخ حمدان بن محمد بن راشد آل مكتوم، ولي عهد دبي رئيس المجلس التنفيذي، برنامج حمدان بن محمد للحكومة الذكية في 19 يونيو 2013، ليكون حجر الأساس لتطبيق الحكومة الذكية في دبي. وقد تم تطوير برنامج حمدان بن محمد للحكومة الذكية ليشتمل على عدة محاور هامة تضمن توفير الدعم اللازم للجهات الحكومية في دبي لتطبيق مبادرة الحكومة الذكية ولتنفيذ توجيهات القيادة العليا في تطوير منظومة العمل الحكومي ....وللمزيد

ملتقى حمدان

يأتي ملتقى حمدان لتعزيز تطبيق المرحلة الخامسة من المنهجية المعتمدة لتحسين الخدمات الحكومية حسب نموذج دبي من خلال تسليط الضوء على أهم تحديات الخدمات الحكومية وقصص النجاح التي حققتها فرق الابتكار، ومشاركتها مع القيادة العليا بكل شفافية.